منتدى تكنولوجيا العين الذهبية
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى تكنولوجيا العين الذهبية


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك



 
الرئيسيةموقع المنتدىالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
exposé sur IEEE 802.11C
Oil Movement, Storage and Troubleshooting 2018
لعبة GTA San Andreas بحجم 5 ميقا
Tekken 3 لعبة القتال الرائعة 30 ميغا فقط
فيفا 2010 كامله جاهزة للتحميل المباشرfifa 2010 full مضغوطة بحجم 32 ميجا فقط
برنامج فتح ملفات اوفيس 2007 بواسطة اوفيس 2003
دورة في المعايير والضوابط الشرعية للتسهيلات الأئتمانية الإسلامي
دورة في النظافة والتطهير بمصانع الأغذية
دورة في تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
حلول تمارين كتاب الرياضيات السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية
الأربعاء سبتمبر 26, 2018 12:36 am
الأحد نوفمبر 05, 2017 1:08 pm
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 11:29 pm
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 11:22 pm
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 11:15 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 9:09 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 2:38 pm
الأحد أكتوبر 22, 2017 1:45 pm
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:18 pm
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 7:24 pm
yas
الخليج للتدريب
Nadhir
Nadhir
Nadhir
عبداللطيف محمود رضوان
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
kohana1688

شاطر | 
 

 Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مينو
عضو خبير
عضو خبير
مينو

بيانات العضو
الجنس الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/02/2009
مواضيع العضو مواضيع العضو : 596
العمر العمر : 23
الشغل/الترفيه الشغل/الترفيه : السباحة
المزاج المزاج : عصبي
الدولة الدولة : الجزائر
نقاط نقاط : 1439
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
توقيــــع اسلاميـ لأعضاء المنتــــدى : Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز C13e6510
Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز 4q1mz4
Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز Vymryx

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز Empty
مُساهمةموضوع: Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز   Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز Emptyالأحد أبريل 19, 2009 9:08 pm


Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز GreenTeasp

اليوم سلمكم الله قررت اعلمكم طريقة سحرية لعمل جاي اخضر سحري من يدي السحرية

اول شي راح نبدأ بالمقادير

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز M1

كسين من الجاي الاخضر ليبتون

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز M2

شكر حسب الرغبة المناسبه يعني ما تمصخونها و تحطون وايد ولا تصيرون بخيلين و تحطون شوي يعني حسب الرغبة و بعتدال فاهمين؟؟

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز M3

هذي طبعا زعفران ايراني صنف رقم 1 من جناح الوالد الله يبارك لنا بعمرi يابه خصيصا للجاي الاخضر و الاحمر

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز M4

نعناع
ما شاء الله صج مجثي مادري شلون بس ماعليكم هذه الموجود و على قولت المثل
الجود بالموجود بس ما عليكم و الله يديد بس من الثلاجة شكله صار هلون
وعليه


Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز M5

اهم شي
في المقادير الدله البنفسجية السحرية الجميلة الصغيرة والتى على شكل قطرة
ماء او قطرة ندى و يمكن استبدالها اذا كان صعبه عليكم طبعا الحصول على مثل
هالدله السحرية العجيبة


Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز GreenTeasp

طريقة التحضير

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز T11

نغلي ماي في الغوري الكهربائي و يفضل لو يكون على نار او اذا امكن فحم بس شنسوي

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز T1

نحط اجياس الجاي في الدله السحرية

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز T2

و نحط وريقات من النعناع المنعنع الخنين و ذلك حسب الرغبة بعد يعني نفس الشكر

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز T3

و بعدها نحط 3 جرام من الزعفران Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز Kakaka لا تحطون وايد غالي خسارةBu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز Tongue1

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز T4

نحط الشكر في الدله السحرية و بكمية حسب الرغبة مثل ما بينت لكم

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز T5

و بعدها نصب الماي على الخليط الجميل الي سوينا فوق و نترك الدله هلون 10 دقايق يتخدر الجاي و يعطينا الطعم الى ماله مثيل طبعا

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز GreenTeasp
طريقة التقديم

ما يبي لها صورة ولا شي كل الي عليكم صبوه في اكواب و خلاص

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز GreenTeasp

نصيحه اخيرة

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز GreenTea

و تقبلوا مني كل الحب و التقدير

اخوكم الكبير

Bu3zoooz

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز GreenTeasp


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Bu3zoooz و الطريقة السحرية في إعداد الشاي الاخضر الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تكنولوجيا العين الذهبية :: 
كايبا عالم آدم و حواء
 :: 
منتدى مطبخ حواء
-
انتقل الى: