منتدى تكنولوجيا العين الذهبية
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى تكنولوجيا العين الذهبية


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك
منتدى تكنولوجيا العين الذهبية
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى تكنولوجيا العين الذهبية


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك



 
الرئيسيةموقع المنتدىالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
exposé sur IEEE 802.11C
Oil Movement, Storage and Troubleshooting 2018
لعبة GTA San Andreas بحجم 5 ميقا
Tekken 3 لعبة القتال الرائعة 30 ميغا فقط
فيفا 2010 كامله جاهزة للتحميل المباشرfifa 2010 full مضغوطة بحجم 32 ميجا فقط
برنامج فتح ملفات اوفيس 2007 بواسطة اوفيس 2003
دورة في المعايير والضوابط الشرعية للتسهيلات الأئتمانية الإسلامي
دورة في النظافة والتطهير بمصانع الأغذية
دورة في تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
حلول تمارين كتاب الرياضيات السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية
الأربعاء سبتمبر 26, 2018 12:36 am
الأحد نوفمبر 05, 2017 1:08 pm
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 11:29 pm
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 11:22 pm
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 11:15 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 9:09 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 2:38 pm
الأحد أكتوبر 22, 2017 1:45 pm
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:18 pm
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 7:24 pm
yas
الخليج للتدريب
Nadhir
Nadhir
Nadhir
عبداللطيف محمود رضوان
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
kohana1688

شاطر | 
 

 مفاتيح التفوق الدراسي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس
مراقبة مميزة
مراقبة مميزة
شمس

بيانات العضو
الجنس الجنس : انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/08/2010
مواضيع العضو مواضيع العضو : 4947
العمر العمر : 32
الشغل/الترفيه الشغل/الترفيه : جامعية
المزاج المزاج : مرح
الدولة الدولة : الجزائر
نقاط نقاط : 7213
السٌّمعَة السٌّمعَة : 13
توقيــــع اسلاميـ لأعضاء المنتــــدى : مفاتيح التفوق الدراسي C13e6510
مفاتيح التفوق الدراسي 4q1mz4
مفاتيح التفوق الدراسي Imagesqtbn

مشرفة المميزة

مفاتيح التفوق الدراسي Empty
مُساهمةموضوع: مفاتيح التفوق الدراسي   مفاتيح التفوق الدراسي Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 3:57 pm

مفاتيح التفوق الدراسي
<table id="table315" width="95%" bgcolor="#ffffa4" border="0" cellpadding="2"><tr><td valign="center">
</td></tr><tr><td>
1)- الطموح كنز لا يفنى:

- لا يسعى للنجاح من لا يملك طموحا ، ولذلك كان الطموح هو الكنز الذي
لا يفنى ، فكن طموحا وانظر إلى المعالي .

- يقول عمر بن عبد العزيز خامس الخلفاء الراشدين معبرا عن طموحه:
“إن لي نفسا تواقة، تمنت الإمارة فنالتها، وتمنت الخلافة فنالتها، وأنا الآن
أتوق إلى الجنة وأرجو أن أنالها".

2)- العطاء يساوي الأخذ:

- النجاح عمل وجد وتضحية وصبر ، ومن منح طموحه صبرا وعملا
وجدا حصد نجاحا وثمارا .

يقول المثل :“ من جد وجد ومن زرع حصد ”

3)- غير رأيك في نفسك:

الإنسان يملك طاقات كبيرة وقوى خفية يحتاج أن يزيل عنها غبار
التقصير والكسل،فأنت أقٌدر مما تتصور و أقوى مما تتخيل ، وأذكى بكثير
مما تعتقد.

عليك فقط أن تشطب كل الكلمات السلبية عن نفسك من مثل:
-لا أستطيع - لست شاطرا – أنا ضعيف”
و ردد عبارات :
- أنا أستحق الأفضل أنا مبدع - -أنا ممتاز -أنا قادر ...



تحياتي لكم
شمس المنتدى
</td></tr></table>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزي إيماني

مفاتيح التفوق الدراسي Master10
عزي إيماني

بيانات العضو
الجنس الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/08/2008
مواضيع العضو مواضيع العضو : 22266
العمر العمر : 33
الشغل/الترفيه الشغل/الترفيه : صاحب مقهى انترنت Al King Cyber Café
المزاج المزاج : i am very cool
الدولة الدولة : الجزائــــــــر
نقاط نقاط : 26284
السٌّمعَة السٌّمعَة : 134
توقيــــع اسلاميـ لأعضاء المنتــــدى : مفاتيح التفوق الدراسي C13e6510
مفاتيح التفوق الدراسي 4q1mz4
مفاتيح التفوق الدراسي M8l9gl
وسام الجدارة

مفاتيح التفوق الدراسي Empty
http://www.emanway.com/
مُساهمةموضوع: رد: مفاتيح التفوق الدراسي   مفاتيح التفوق الدراسي Emptyالأحد أكتوبر 31, 2010 4:47 pm

الاهتمام بالطموح من اسمى معالم النجاح

يعطيك العافية

الموضوع الأصلي : مفاتيح التفوق الدراسي  المصدر : منتدى تكنولوجيا العين الذهبية
عزي إيماني ; توقيع العضو


اذا لم تجد عدلاً بمحكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فإن الشهود ملائكة والدعوى محفوظة
والقاضي أحكم الحاكمين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القــيوم و أتـوب إليـه

إجابتك على هذا السؤال !
تحدد مصيرك.. لا مصيري..
فاحذر من الأسئلة الذكية ؟
كقولهم : أيهما أثقل "طن حديد" أم "طن حرير" ؟
فمثل هذه الأسئلة.. اختبار لقوة الإدراك.. والتمعن !
وليست لقياس سرعة البديهة..
كما قالوا : إذا كان الكلام من فضة ! فالسكوت من ذهب

دسـتـــور و قـــانـــون الـمـنـتـــــدى - ادخل واقرا حتى لا يحذف موضوعك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مراقبة مميزة
مراقبة مميزة
شمس

بيانات العضو
الجنس الجنس : انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/08/2010
مواضيع العضو مواضيع العضو : 4947
العمر العمر : 32
الشغل/الترفيه الشغل/الترفيه : جامعية
المزاج المزاج : مرح
الدولة الدولة : الجزائر
نقاط نقاط : 7213
السٌّمعَة السٌّمعَة : 13
توقيــــع اسلاميـ لأعضاء المنتــــدى : مفاتيح التفوق الدراسي C13e6510
مفاتيح التفوق الدراسي 4q1mz4
مفاتيح التفوق الدراسي Imagesqtbn

مشرفة المميزة

مفاتيح التفوق الدراسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مفاتيح التفوق الدراسي   مفاتيح التفوق الدراسي Emptyالأحد أكتوبر 31, 2010 5:16 pm

شكرا لمروركم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I miss y0u
مراقبة منتدى
مراقبة منتدى
I miss y0u

بيانات العضو
الجنس الجنس : انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/05/2009
مواضيع العضو مواضيع العضو : 4859
العمر العمر : 31
الدولة الدولة : الجزائر
نقاط نقاط : 6820
السٌّمعَة السٌّمعَة : 10
توقيــــع اسلاميـ لأعضاء المنتــــدى : مفاتيح التفوق الدراسي C13e6510
مفاتيح التفوق الدراسي 4q1mz4
مفاتيح التفوق الدراسي 20k249j
الحضور الدائم

مفاتيح التفوق الدراسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مفاتيح التفوق الدراسي   مفاتيح التفوق الدراسي Emptyالسبت يناير 08, 2011 11:32 pm

مفاتيح التفوق الدراسي 45971210

الموضوع الأصلي : مفاتيح التفوق الدراسي  المصدر : منتدى تكنولوجيا العين الذهبية
I miss y0u ; توقيع العضو


مفاتيح التفوق الدراسي Xpsgvun8nay7wivk9ovs
لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ !}
مفاتيح التفوق الدراسي 128923



اذا لم تزد في المنتدى شئ فأنت فيه زيادة
مفاتيح التفوق الدراسي Oouuoo10

دسـتـــور و قـــانـــون الـمـنـتـــــدى - ادخل واقرا حتى لا يحذف موضوعك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مراقبة مميزة
مراقبة مميزة
شمس

بيانات العضو
الجنس الجنس : انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/08/2010
مواضيع العضو مواضيع العضو : 4947
العمر العمر : 32
الشغل/الترفيه الشغل/الترفيه : جامعية
المزاج المزاج : مرح
الدولة الدولة : الجزائر
نقاط نقاط : 7213
السٌّمعَة السٌّمعَة : 13
توقيــــع اسلاميـ لأعضاء المنتــــدى : مفاتيح التفوق الدراسي C13e6510
مفاتيح التفوق الدراسي 4q1mz4
مفاتيح التفوق الدراسي Imagesqtbn

مشرفة المميزة

مفاتيح التفوق الدراسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مفاتيح التفوق الدراسي   مفاتيح التفوق الدراسي Emptyالأحد يناير 09, 2011 4:03 pm

شكرا ع الطله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مفاتيح التفوق الدراسي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تكنولوجيا العين الذهبية :: 
كايبا الاقسام التعليمية و التربوية
 :: 
منتدى التعليم و التربية
-
انتقل الى: